جنات لـ«الشرق الأوسط»: ذوق المستمعين تغيّر

Clock
%d8%ac%d9%86%d8%a7%d8%aa %d9%84%d9%80%d8%a7%d9%84%d8%b4%d8%b1%d9%82 %d8%a7%d9%84%d8%a3%d9%88%d8%b3%d8%b7 %d8%b0%d9%88%d9%82 %d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b3%d8%aa%d9%85%d8%b9%d9%8a%d9%86 %d8%aa

المغنية المغربية جنات تستعد لإصدار أغنيتها الجديدة “خلصتني”، والتي تعتبر افتتاحاً لمجموعة أعمالها لعام 2024، وذلك بعد إطلاق عدد من الأغاني السريعة في الفترة الأخيرة. وأشارت جنات إلى تغيّر ذوق المستمعين كونها تستقطب الآن على الأغاني الفردية بدلاً من الألبومات الغنائية. كما كشفت عن طقوسها أثناء تسجيل الأغاني.

في حوارها مع “الشرق الأوسط”، تحدثت جنات عن علاقتها بوطنها المغرب ونجاحها في مصر ومصير أغنيتها “التفاح والفراولة” في المحاكم. وأوضحت أنها تعتزم التوقف عن إصدار الألبومات الغنائية مستقبلاً، نظراً لتغير ذوق الجمهور واستحسانه للأغاني الفردية.

وعن طريقة تسجيل أغانيها، أكدت جنات على حرصها على استشارة فريق العمل في الأغنية من شعراء وملحنين وموزعين. وتطرقت أيضاً إلى مسألة الموسيقى التي اتُهمت بسرقتها، مشيرة إلى أن الأغنية الشهيرة “التفاحة والفراولة” تخضع حالياً للتقاضي.

جنات نوهت بتواجدها بين مصر والمغرب، مشيرة إلى أن أسرتها تقيم في المغرب وأنها تربي ابنتيها على العادات والتقاليد المغربية. وأخيراً، أشارت إلى صعوبة النجاح الفني في المغرب وكيف انتشرت شهرتها في مصر بسبب الظروف الفنية والتقنية المحدودة في بلدها الأم.

التغيّر في ذوق المستمعين والانتقال إلى الأغاني الفردية يعكس التطور الذي يعرفه القطاع الموسيقي، وجنات تبقى واحدة من الفنانين الذين يتابعون هذه التحولات ويتكيفون معها على أكمل وجه.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 3
المصدر الرئيسي : aawsat.com
post-id: 98526dcf-6463-47a7-b9d5-80870392338b