الإمارات

إجازة «الأضحى» في حكومة دبي من 25 إلى 29 الجاري

B3d5d8c7 b2f8 4764 935b 227e6f7d57b3 file.jpg

أعلنت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي أن عطلة يوم عرفة وعيد الأضحى المبارك للهيئات والدوائر والمؤسسات التابعة لحكومة دبي لعام 1447هـ، ستكون من 25 إلى 29 مايو الجاري، على أن يُستأنف الدوام الرسمي يوم الإثنين الموافق الأول من يونيو المقبل.

ويُستثنى من ذلك الجهات التي لديها موظفون يعملون بنظام المناوبات، أو ترتبط وظائفهم بخدمة الجمهور أو بإدارة المرافق والخدمات العامة، حيث تتولى تلك الجهات تحديد مواعيد العمل لهذه الفئات بما يتناسب مع متطلباتها التشغيلية، وبما يضمن استمرارية الخدمات وكفاءة العمليات خلال فترة العطلة.

وبهذه المناسبة، تقدمت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلى المقيمين على أرضها، والأمتين العربية والإسلامية، داعيةً المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع بالخير واليُمن والبركات، وأن يديم على دولة الإمارات نعمة الأمن والرخاء والازدهار.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 4
المصدر الرئيسي : دبي – الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-140526-391

تم نسخ الرابط!
44 ثانية قراءة