الإمارات

رئيس الدولة وأمير قطر يبحثان هاتفياً العلاقات الأخوية والتطورات الإقليمية

88f31bfa 1232 46f5 9ad0 1f7b04103a61 file.jpg

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، اتصالاً هاتفياً من أخيه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، بحثا خلاله العلاقات الأخوية، وسبل تعزيز مختلف مسارات التعاون والعمل المشترك، بما يخدم الأولويات التنموية والمصالح المشتركة للبلدين.

كما استعرض سموهما، خلال الاتصال، تطورات الأوضاع الإقليمية، وما تنطوي عليه من تداعيات خطرة على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، وتبادلا وجهات النظر بشأنها، مؤكدَين الحرص المتبادل على مواصلة التنسيق والتشاور الأخوي بشأن مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 5
المصدر الرئيسي : أبوظبي – وام
معرف النشر: AE-140526-397

تم نسخ الرابط!
29 ثانية قراءة