الإمارات

“التغير المناخي والبيئة” تدعو إلى ضرورة التخلص من حليب الأطفال “دانالاك” فوراً

A6eae343 9310 4835 b591 bf3e66f70e35 file.jpg

أكدت وزارة التغير المناخي والبيئة، بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للدواء وبالتنسيق مع الجهات الرقابية، أن منتج حليب الأطفال “دانالاك” غير مسجل داخل الدولة، ولم يسبق استيراده عبر المنافذ الرسمية، موضحةً أنه لا توجد مؤشرات على تداول واسع للمنتج في الأسواق المحلية. وحرصاً على صحة الأطفال والسلامة العامة، تهيب الوزارة بأي مستهلك قد يكون حصل على هذا المنتج بطرق غير رسمية، مثل الاستيراد الشخصي أو الشراء من خارج الدولة، ضرورة التخلص منه فوراً.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 8
المصدر الرئيسي : متابعة موقع الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-150526-591

تم نسخ الرابط!
26 ثانية قراءة