الإمارات

محمد بن راشد يأمر بالإفراج عن 836 نزيلاً بمناسبة عيد الأضحى

28c1fb2d 75ec 4d08 9d05 afba711b7341 file.jpg

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، بالإفراج عن 836 من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي، من مختلف الجنسيات، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك. وقال النائب العام لإمارة دبي، المستشار عصام عيسى الحميدان، إن أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يأتي في إطار حرص سموه على منح المشمولين بالعفو فرصة التغيير نحو الأفضل، إعلاءً لقيمة التسامح، بما يضمن لهم حياة اجتماعية ومهنية مستقرة، ولإدخال البهجة والسرور إلى نفوس أهلهم وذويهم في مثل هذه المناسبات المباركة.

وأوضح أن قرار العفو يمنح المشمولين به الفرصة لهجر كل ما كان من شأنه أن يضعهم تحت طائلة القانون، ليكونوا من جديد نافعين لأنفسهم وأهلهم ومجتمعهم، في ظل احترام القانون الذي يُعدّ عماد المجتمعات المتحضرة، والسياج الذي يضمن لجميع أفرادها الحياة الآمنة المطمئنة. وقد باشرت النيابة العامة في دبي، على الفور، الخطوات اللازمة لتنفيذ أمر الإفراج، وذلك بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة دبي.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 4
المصدر الرئيسي : دبي – الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-220526-313

تم نسخ الرابط!
51 ثانية قراءة