تكنولوجيا

Boox تكشف رسميًا عن المعالج المستخدم في جهاز Note X6 الجديد بشاشة الحبر الإلكتروني

D0721bc3 4182 4571 9546 02c1e2251393 file.jpeg

أعلنت شركة Boox عن المعالج الذي سيستخدم في جهازها الجديد Note X6، الذي يتميز بشاشة حبر إلكتروني. جاء الكشف عبر منشور على منصة Weibo، حيث أكدت الشركة أنه سيتم الاعتماد على معالج Snapdragon جديد بدقة تصنيع 4 نانومتر، يحمل اسم Snapdragon 6690. يتيح هذا المعالج للجهاز أداءً أفضل حيث يمكن أن تصل سرعته إلى 2.9 جيجاهرتز مع تحسين أداء يصل إلى 78% مقارنة بالجيل السابق Note X5.

ويُعتبر Snapdragon 6690 هو أوّل معالج مخصص للأجهزة المؤسسية، مع دعم مدمج لتقنية UHF RFID. يحتوي المعالج على ثمانية أنوية Kryo من الجيل السابع، ويدعم Wi-Fi 7 وBluetooth 6.0. يتم توجيه هذا المعالج لأجهزة الدفع الإلكترونية ونقاط البيع، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية والشاشات الذكية.

على الرغم من هذه المعلومات، لا تزال تفاصيل جهاز Note X6 غير مكتملة، ويتوقع أن تكشف الشركة المزيد من المعلومات قبل الإطلاق الرسمي المقرر يوم 27 مايو.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 4
المصدر الرئيسي : التقنية بلا حدود Sultan Alqahtani
معرف النشر: TECH-240526-245

تم نسخ الرابط!
44 ثانية قراءة