الإمارات

رئيس الدولة وسلطان عمان يتبادلان هاتفياً تهاني عيد الأضحى المبارك

C4f9be12 715b 4d12 8042 140967f3a0e2 file.jpg

تبادل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” مع أخيه صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان الشقيقة، خلال اتصال هاتفي اليوم، التهاني بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، داعيين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على البلدين وشعبيهما بالخير واليمن والبركة، وينعم على شعوب العالم أجمع بالأمن والازدهار. كما تطرق الاتصال إلى العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الشقيقين والحرص المتبادل على مواصلة تعزيزها.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 4
المصدر الرئيسي : أبوظبي ـ وام
معرف النشر: AE-250526-278

تم نسخ الرابط!
26 ثانية قراءة