الإمارات

رئيس الدولة ونائباه يهنئون ملك الأردن بذكرى استقلال بلاده

7bb1e50e 457e 42de 9225 aecce64efaf6 file.jpg

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى أخيه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين. وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى دولة الدكتور جعفر عبدالفتاح حسان، رئيس وزراء المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 8
المصدر الرئيسي : أبوظبي ـ وام
معرف النشر: AE-250526-41

تم نسخ الرابط!
37 ثانية قراءة