الإمارات

محمد بن زايد يهنئ بحلول عيد الأضحى المبارك

111fbf7d 83bb 4903 86a6 bf02d65d9fde file.jpg

هنأ صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، بحلول عيد الأضحى المبارك. وقال سموه عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “أهنئ إخواني حكام الإمارات وشعبها والمقيمين على أرضها الطيبة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعياً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة المباركة على وطننا والعالم أجمع بالأمن والاستقرار والرخاء”.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 8
المصدر الرئيسي : دبي ـ الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-270526-169

تم نسخ الرابط!
20 ثانية قراءة