منوعات

“انتو وحشين أوي كده ليه”.. شمس البارودي ترد على منتقديها

792e8928 f480 4d32 ae4c 4678c0659458 file.jpg

خرجت الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي عن صمتها وردت على منتقدي ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. نشرت البارودي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على فيسبوك لم تظهر فيه بنفسها، بل بدا في الفيديو قطتها بينما كانت تتحدث.

ووجّهت حديثها إلى شخص يُدعى “زناتي” قائلةً: “بقولك إيه يا زناتي أبو شنب.. احلق شنبك عشان انت لا تصلح أساساً تكون راجل بأخلاقك وتعليقاتك”. وكشفت أن شقيقتها أرسلت لها تعليقات سلبية تناولت ظهورها بعد وفاة زوجها الراحل حسن يوسف.

وأكدت شمس أنها تشارك تفاصيل حياتها عبر منصات التواصل منذ نحو 20 عاماً، وأن زوجها الراحل هو الذي اشترى لها حاسوبها من لندن. وأضافت موجّهة كلامها إلى منتقديها: “اللي ما كانش بيشوف.. معلش.. أعملكوا إيه إن ربنا كان خاتم على بصركم وأنا بكتب”.

وأوضحت أنها تقول رأيها وتدوّنه عبر حسابها الرسمي، واصفةً من ينتقدونها بأنهم “موتورون في أخلاقهم” وأن ألفاظهم “بذيئة”، طالبةً منهم “اتكلموا على قدكو”. ثم اصطحبت متابعيها في جولة داخل منزلها، وفي أثناء الجولة كانت تتوجه برسائل مباشرة للناقدين مثل: “خليكوا في حالكم.. القبح ظهر عليكم.. انتو وحشين أوي كده ليه؟”.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 5
المصدر الرئيسي : القاهرة: أحمد الريدي Alarabiya Logo
معرف النشر: MISC-040626-203

تم نسخ الرابط!
56 ثانية قراءة