الإمارات

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة وزراء مملكة الدنمارك بإعادة انتخابها

122a6525 0873 4e87 8f16 4b0b0cce5f5e file.jpg

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى رئيسة وزراء مملكة الدنمارك ميته فريدريكسن، بمناسبة إعادة انتخابها لولاية جديدة. كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين، إلى رئيسة وزراء مملكة الدنمارك ميته فريدريكسن.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 2
المصدر الرئيسي : أبوظبي – وام
معرف النشر: AE-040626-807

تم نسخ الرابط!
26 ثانية قراءة