افتتحت جدة موسمها الصيفي مساء الخميس على خشبة «عبادي الجوهر أرينا» بحفل مميز جمع فرقة كايروكي والفنان ليجي-سي. قدّمت كايروكي باقة من أعمالها المتنوعة، بينما أضفى ليجي-سي أداءً حماسياً زاد تفاعل الجمهور، فشكل الثنائي أمسية نابضة بالحيوية والتنوّع. نفدت التذاكر قبل الموعد بوقتٍ مبكر، وقد توافرت عناصر النجاح كاملةً من تنظيم شركة «بنش مارك» إلى الحضور الفني الكبير وتجاوب الجماهير، ما جعل الاحتفال بانطلاقة صيف جدة ناجحاً ومبشراً بمزيد من الفعاليات.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 7
المصدر الرئيسي : Alriyadiyah
معرف النشر: MISC-050626-749

