المطرب المصري أحمد سعد كشف مفاجأة مدوية بشأن شائعات انفصاله عن زوجته علياء بسيوني، بعد انتشار أنباء عن انفصاله للمرة الثالثة. في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج “الحكاية” على شاشة MBC مصر، نفى سعد ذلك وأكد أن علياء لا تزال زوجته.
ورداً على سؤال عن كثرة زيجاته قال سعد بحزم: “الإنسان لما يكون عنده واحدة زي عليا مينفعش يتجوز تاني”. وتحدث عن مميزات زوجته واصفاً إياها بأنها شخصية محترمة، أم مثالية، وذات طابع جميل.
وعن الخلافات التي دارت بينهما أكد أنها خلافات عادية تحدث في كل البيوت، لكنه شدد على أن علياء تظل زوجته ووالدة أولاده. وحين أصر عمرو أديب على السؤال عن استمرار الزواج رد سعد مازحاً: “هي قالتلك حاجة؟” ثم ارتجل وغنى لزوجته على إيقاع الطبلة.
وكشف سعد عن سبب انتشار خبر الانفصال، قائلاً إن علياء هي التي نشرت منشور الانفصال عبر حسابه على إنستغرام، وبرر ذلك بأن “عصبية شوية”. واستمر في الغناء قائلاً: “أنا بحب مراتي” و”عليا لسه مراتي”، موضحاً أنه يتواجد في منزله بشكل طبيعي.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 4
المصدر الرئيسي : القاهرة: أحمد الريدي ![]()
معرف النشر: MISC-080626-864

