منوعات

السندباد.. من «الهمة» إلى «معصي» يطرب النصراويين أعواما

462dc2d2 3fba 4f40 b0fa 4ad984c36d31 file.jpg

ارتبط اسم الفنان السعودي راشد الماجد بنادي النصر على مدى قرابة عقدين من الزمن عبر عدة أعمال غنائية صاحبت لحظات هامة للنادي. بدايته كانت عام 2008 بأغنية «الهمة» التي رافقت احتفالات تتويج النصر بكأس الأمير فيصل بن فهد وردّدها الجمهور في المدرجات، مع إعلان الماجد أكثر من مرة عن ميوله للنصر رغم غنائه أيضاً لأندية أخرى. بعد ذلك شارك في حفل اعتزال أسطورة النادي ماجد عبد الله بأغنية «يا ماجد» من كلمات طلال الرشيد وألحان فيصل الرشيد، ارتباطاً بصوت الماجد وشخصية أسطورية للنادي. في 2019 طرح «الذهب» احتفالاً بلقب الدوري عقب موسم حسمه النصر بفارق نقطة، ولحنه وليد الشامي، وصارت الأغنية من أبرز أغنيات النادي وصاحبت احتفالاته لاحقاً. وآخر تعاون كان في 2026 بأغنية «معصي» التي أطلقها النادي احتفالاً بلقب دوري روشن السعودي لموسم 2025–2026، من ألحان مشعل العروج وكلمات واحد، واستخدمت كلمة استوحيت من تصريحات سابقة لرئيس النادي فغدت شعاراً جماهيرياً خلال التتويج.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 4
المصدر الرئيسي : Alriyadiyah
معرف النشر: MISC-090626-588

تم نسخ الرابط!
46 ثانية قراءة