تكنولوجيا

تيم كوك يلقي كلمته الوداعية المؤثرة في آخر مؤتمر له كرئيس تنفيذي لشركة أبل #WWDC2026

575406b4 16e3 42b8 91dd 32cb08a7134d file.jpeg

اختتم تيم كوك، الرئيس التنفيذي لشركة أبل، كلمته الوداعية في آخر مؤتمر له بشكل مؤثر. عبر عن فخره واعتزازه بفترة عمله في الشركة، مشيراً إلى أن مشاركة الأدوات الجديدة مع المطورين كانت من أبرز محطات مسيرته. وأكد أن إبداعات المطورين على منصات أبل تثبت أن الخيال ليس له حدود، موضحاً أن الهدف الأساسي لشركة أبل كان ولا يزال ابتكار منتجات تخدم احتياجات الناس.

كما أعرب كوك عن شرفه الكبير في قيادة الشركة على مدار السنوات الماضية، مقدماً الشكر للحضور، ومشيراً إلى إيمانه بأن الأفضل لا يزال قادماً لأبل. بقي كوك في منصبه منذ عام 2011، ومن المقرر أن يتولى جون تيرنوس، نائب رئيس هندسة الأجهزة، قيادة الشركة خلفاً لكوك في سبتمبر المقبل، بالتزامن مع الإعلان عن طرازات الآيفون الجديدة.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 2
المصدر الرئيسي : التقنية بلا حدود Sultan Alqahtani
معرف النشر: TECH-090626-453

تم نسخ الرابط!
40 ثانية قراءة