الإمارات

رئيس الدولة يعزي رئيس الفلبين في ضحايا الزلزال

F43d1b7d be4a 42c9 91d3 db308ee49494 file.jpg

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تعزية إلى رئيس جمهورية الفلبين، فيرديناند ماركوس، في ضحايا الزلزال الذي تعرضت له جنوب الفلبين، والذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى، متمنياً سموه الشفاء العاجل لجميع المصابين.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 0
المصدر الرئيسي : أبوظبي ـ وام
معرف النشر: AE-090626-649

تم نسخ الرابط!
17 ثانية قراءة