منوعات

قبل السنغال.. الأخضر يختار الحافلة.. والعودة مباشرة

334e20b0 5926 4818 82a2 4b0c7f9975bb file.jpg

يغادر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بالحافلة الخاصة من مقر البعثة في أوستن إلى سان أنطونيو عند الساعة 02:30 بعد الظهر بتوقيت الولايات المتحدة، استعدادًا للمواجهة الودية مع السنغال. حسب مصادر خاصة لـ«الرياضية»، تستغرق الرحلة نحو ساعة ونصف إلى ملعب تويوتا فيلد، على أن يصل الأخضر عند الساعة 04:00 عصرًا بتوقيت الولايات المتحدة (12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية)، فيما تنطلق المباراة الساعة 06:00 مساءً محليًا. وبعد نهاية اللقاء سيعود المنتخب مباشرة إلى فندق فور سيزونز في أوستن، منهياً بذلك مباراته التجريبية قبل انطلاق نهائيات كأس العالم 2026.

خاض الأخضر في الولايات المتحدة مباراتين وديتين قبل مواجهة السنغال، خسر الأولى أمام الإكوادور 1-2 وفاز على بورتو ريكو 3-0. ويبدأ الأخضر مشواره في المونديال بمواجهة أوروجواي في 16 يونيو، ثم إسبانيا في 21 يونيو، ويختتم دور المجموعات بملاقاة الرأس الأخضر في 27 يونيو. تستضيف كندا والولايات المتحدة والمكسيك البطولة بمشاركة 48 منتخبًا من 11 يونيو حتى 19 يوليو.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 5
المصدر الرئيسي : Alriyadiyah
معرف النشر: MISC-090626-612

تم نسخ الرابط!
45 ثانية قراءة