الإمارات

رئيس الدولة يبحث مع المندوب الأميركي لدى الأمم المتحدة التطورات في المنطقة

34680918 d2fb 4d91 b6fc d0fb04ee0eca file.jpg

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مندوب الولايات المتحدة الأميركية لدى الأمم المتحدة، السفير مايك والتز.

وتطرق اللقاء إلى العلاقات الاستراتيجية بين دولة الإمارات والولايات المتحدة، والعمل المشترك لتعزيزها على جميع المستويات بما يخدم مصالحهما المشتركة. كما تناول عدداً من القضايا الإقليمية محل الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط، بما تنطوي عليه من تداعيات على الأمن والاستقرار الإقليمي والدولي، بجانب تأثيراتها في أمن الملاحة الدولية والاقتصاد العالمي.

حضر اللقاء سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وعدد من الشيوخ والوزراء والمسؤولين.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 3
المصدر الرئيسي : أبوظبي – وام
معرف النشر: AE-120626-542

تم نسخ الرابط!
37 ثانية قراءة