الإمارات

رئيس الدولة يعيّن شيماء العوضي وكيلاً لوزارة «التوطين» لتنظيم وتطوير سوق العمل

6e550db4 c438 49b7 8d8d a33cd2806293 file.jpg

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، مرسوماً اتحادياً بترقية شيماء يوسف محمد العوضي، لشغل وظيفة وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين لتنظيم وتطوير سوق العمل، بدرجة وكيل وزارة.

وشغلت شيماء العوضي منصب وكيل الوزارة المساعد لقطاع الاتصال والعلاقات الدولية بوزارة الموارد البشرية والتوطين، ومستشارة وزير الموارد البشرية والتوطين، إضافة إلى مدير إدارة نظام معلومات الموارد البشرية في الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، وعدد من المناصب المختلفة في مجال نظم المعلومات. وهي حاصلة على درجة الماجستير في أمن المعلومات من جامعة جوزيف فوريير بفرنسا، ودرجة البكالوريوس في تقنية المعلومات من جامعة الإمارات العربية المتحدة.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 2
المصدر الرئيسي : أبوظبي – وام
معرف النشر: AE-130626-287

تم نسخ الرابط!
33 ثانية قراءة