أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد انفصالها عن زوجها بعد عشرة أعوام من الزواج، وأنجبا طفلاً خلال هذه السنوات. وأوضحت ريهام في منشور على صفحتها الرسمية في فيسبوك: “رغم أنني لا أحب أن أعلن مثل هذه الأخبار إلا أنني مضطرة لذلك.. أعلن انفصالي عن زوجي ووالد ابني بعد عشر سنوات من الزواج مع كل الأمنيات له بالتوفيق بإذن الله. الحمدلله”.
وجاء الإعلان بعد الفترة الأخيرة التي شهدت جدلاً واسعا بسبب حلقة من برنامجها “صبايا الخير” على قناة “النهار” تناولت موضوع كلاب الشوارع، الأمر الذي أثار ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي. وتسببت الحلقة في إحالة ريهام سعيد للتحقيق من قبل نقابة الإعلاميين، كما قامت إدارة القناة بحذف الحلقة كإجراء استباقي للتعامل مع الأزمة.
مثلت ريهام أمام اللجنة المختصة وقدمت دفوعها، ليعلن بعدها نقيب الإعلاميين طارق سعدة حفظ التحقيق والسماح لها باستئناف تقديم البرنامج.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 3
المصدر الرئيسي : القاهرة: خالد الكردي ![]()
معرف النشر: MISC-130626-679

