منوعات

بغداد: شابة تلقي بنفسها من الطابق الرابع رفقة طفلها

F1398c31 7c7e 43a5 b712 169074d7c0d3 file.jpg

استيقظت بغداد على فاجعة بعد أن ألقت شابة في أواخر العشرينات بنفسها وبطفلها من الطابق الرابع في منطقة الغزالية غرب العاصمة. أدى الارتطام إلى وفاة الطفل الذي لم يتجاوز السادسة على الفور، فيما نقلت الأم إلى المستشفى بحالة حرجة بعد إصابتها بجروح وكسور خطيرة. فرضت الأجهزة الأمنية طوقاً حول مكان الحادث وفتحت تحقيقات موسعة لكشف ملابسات الواقعة ودوافعها الغامضة. تأتي الحادثة في ظل تقارير رسمية تشير إلى ارتفاع ملحوظ في حالات الانتحار في البلاد خلال السنوات الأخيرة، مع عزوف عن الضغوط الاقتصادية والاجتماعية والنفسية كعوامل رئيسية محتملة. وتعهدت السلطات بمواصلة التحقيقات وتقديم الدعم اللازم للمجتمع المحلي لمتابعة تداعيات الحادث.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 0
المصدر الرئيسي : «عكاظ» (بغداد) Okaz Logo
معرف النشر: MISC-150626-351

تم نسخ الرابط!
33 ثانية قراءة