وصل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، إلى مقر انعقاد قمة مجموعة السبع التي تستضيفها الجمهورية الفرنسية في مدينة إيفيان خلال الفترة من 15 إلى 17 من شهر يونيو الجاري. يرافق سموه، خلال الزيارة، وفد يضم عدداً من الوزراء والمسؤولين.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 7
المصدر الرئيسي : إيفيان – وام
معرف النشر: AE-160626-51

