الإمارات

رئيس الدولة يلتقي الرئيس المصري على هامش المشاركة في قمة إيفيان لمجموعة السبع

F81969f8 b6d4 4151 acb6 e085a5eca2c4 file.jpg

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” مع أخيه رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي، العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك والحرص على مواصلة تعزيزهما على جميع المستويات بما يخدم المصالح المتبادلة للبلدين، وذلك على هامش مشاركتهما في قمة مجموعة السبع التي تعقد في مدينة إيفيان في الجمهورية الفرنسية.

كما تبادل الجانبان وجهات النظر بشأن عدد من القضايا والموضوعات الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك وفي مقدمتها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط والجهود المبذولة بشأنها.

وتطرق اللقاء إلى أهمية الموضوعات المطروحة على جدول أعمال قمة مجموعة السبع في تعزيز التعاون للتعامل مع الأهداف والتحديات العالمية المشتركة.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 4
المصدر الرئيسي : إيفيان – وام
معرف النشر: AE-170626-226

تم نسخ الرابط!
35 ثانية قراءة