شهد الطريق الصحراوي الشرقي بمحافظة المنيا حادثاً مأسوياً أسفر عن وفاة طبيب صيدلي وثلاثة من أبنائه (بنت وولدان)، عندما انقلبت سيارتهم المفردة فجأة أثناء عودتهم من سوهاج إلى القاهرة، على بعد نحو 15 كيلومتراً من كمين «البرشا» بمركز ملوي. كانت الإصابات بالغة لدرجة أن الأربعة توفوا في موقع الحادث قبل وصول سيارات الإسعاف.
انتقلت قوات الأمن وفِرق الدفاع المدني والإسعاف إلى المكان، ونُقلت الجثامين إلى مستشفى ملوي التخصّصي وسط حالة من الصدمة. قامت فرق الإنقاذ بإزالة حطام المركبة المتفحمة لفتح الطريق واستئناف حركة المرور. كما باشرت النيابة العامة تحقيقاتها، وتم تحرير محضر، وأمرت بإجراء معاينة فنية للمركبة وموقع الانقلاب لفحص الأسباب المحتملة، سواء تقنية أو بشرية، لتحديد ملابسات الواقعة وتقديم تقرير نهائي حول أسباب الحادث.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 0
المصدر الرئيسي : «عكاظ» (القاهرة) ![]()
معرف النشر: MISC-170626-819

