السعودية

“التعليم”: تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية

2d91791b a7a7 41dd b25f 35f8022c234b file.jpg

أعلنت وزارة التعليم، اليوم الاثنين، تمديد فترة تسجيل رغبات الترقية لشاغلي الوظائف الإدارية للترقية للمراتب (الثالثة عشرة فما دون)، حرصًا على إتاحة الفرصة للجميع.

وأوضحت الوزارة عبر حسابها بمنصة “إكس” أن تمديد فترة التسجيل حتى يوم الاثنين الموافق 29 يونيو 2026م، من خلال منصة مسار.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 2
المصدر الرئيسي : اليوم- الدمام
معرف النشر: SA-220626-295

تم نسخ الرابط!
17 ثانية قراءة