السعودية

وزير الخارجية ونظيره القطري يبحثان مستجدات جهود الوساطة الدبلوماسية

55bd3084 f3a5 47b4 8153 c11bfdcd92f8 file.jpg

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًّا من الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر.

وجرى خلال الاتصال استعراض آخر المستجدات المتعلقة بجهود الوساطة الدبلوماسية في ظل مذكرة التفاهم الموقّعة بين الجمهورية الإسلامية الإيرانية والولايات المتحدة الأمريكية لإنهاء العمليات العسكرية، والتأكيد على دعم الجانبين للمسار التفاوضي، وتطلعهما إلى أن يفضي ذلك لاتفاق دائم يعزز أمن واستقرار المنطقة.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 6
المصدر الرئيسي : واس- الرياض
معرف النشر: SA-220626-337

تم نسخ الرابط!
26 ثانية قراءة