الإمارات

رئيس الدولة: تعزيز القطاع الصناعي وتطويره ضمن أولويات الدولة وفي قلب رؤيتها للمستقبل

F71a21ac 5196 4e04 96c0 0eee65190494 file.jpg

رئيس الدولة: تعزيز القطاع الصناعي وتطويره ضمن أولويات الدولة وفي قلب رؤيتها للمستقبل

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، وفد منصة “اصنع في الإمارات” في دورتها الخامسة 2026.

وأشاد سموه بالجهود المبذولة من القائمين على منصة “اصنع في الإمارات”، والتي أسهمت في تحولها إلى منصة داعمة للصناعة الوطنية وبناء شراكات صناعية تخدم الأهداف التنموية للدولة.

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة أن تعزيز القطاع الصناعي وتطويره يأتي ضمن أولويات الدولة وفي قلب رؤيتها للمستقبل، مشيراً إلى أنه من هذا المنطلق تعمل الدولة على توطين الصناعات الحيوية وتشجيع المنتج الوطني وبناء الكوادر المواطنة في هذا المجال.

حضر اللقاء سمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة، ووزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 1
المصدر الرئيسي : أبوظبي – وام
معرف النشر: AE-230626-585

تم نسخ الرابط!
43 ثانية قراءة