الإمارات

رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

Ff382061 4bc5 4c2a 863b f5cdfabc0b69 file.jpg

رئيس الدولة يستقبل رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” الفريق الركن خالد درج الشريعان رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي في إطار العلاقات والتعاون العسكري بين البلدين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، واستعراض أوجه التعاون والتنسيق العسكري بين الجانبين، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول المستجدات والقضايا ذات الصلة بالشأن العسكري والأمني.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز مجالات التعاون المشترك وتطويرها بما يخدم المصالح المشتركة، ويسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 8
المصدر الرئيسي : أبوظبي – وام
معرف النشر: AE-240626-339

تم نسخ الرابط!
30 ثانية قراءة