الإمارات

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مؤسّسة دبي العقارية برئاسة مكتوم بن محمد

09763735 aa89 4e89 b0d4 3463d5313087 file.jpg

محمد بن راشد يصدر مرسوماً بتشكيل مجلس إدارة مؤسّسة دبي العقارية برئاسة مكتوم بن محمد

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، بصفته حاكماً لإمارة دبي، المرسوم رقم (16) لسنة 2026 بتشكيل مجلس إدارة مؤسّسة دبي العقارية، برئاسة سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي.

ويضم مجلس الإدارة في عضويته كلاً من: هشام عبدالله قاسم نائباً للرئيس، والأعضاء: معالي محمد هادي أحمد الحسيني، وراشد محمد راشد المطوع، وشعيب مير هاشم خوري، وعبدالعزيز محمد الملا، وراشد علي بن عبود الفلاسي.

ويُعمل بهذا المرسوم من تاريخ صدوره، ويُنشر في الجريدة الرسمية.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 7
المصدر الرئيسي : دبي – الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-240626-809

تم نسخ الرابط!
35 ثانية قراءة