الإمارات

منصور بن زايد يعزي عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته

25f9032c 3835 465c a480 39d439b217ec file.jpg

منصور بن زايد يعزي عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته

قدم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، اليوم، العزاء إلى عبدالجليل عبدالرحمن البلوكي في وفاة والدته المغفور لها فاطمة علي محمد، وذلك خلال حضور سموه العزاء في مجلس البطين بأبوظبي.

كما قدّم سموه العزاء إلى ابناء الفقيدة، محمد ويونس وجعفر.

وأعرب سموه، عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزَّ وجلَّ أن يتغمدها بواسع رحمته ويُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

كما قدم العزاء بجانب سموه، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 5
المصدر الرئيسي : أبوظبي – وام
معرف النشر: AE-240626-412

تم نسخ الرابط!
35 ثانية قراءة