رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيسة فنزويلا في ضحايا الزلزال
أرسل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تعزية إلى رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة ديلسي رودريغيز، إثر الزلزالين اللذين ضربا البلاد وأسفرا عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى، متمنياً سموه الشفاء العاجل لجميع المصابين.
وبعث كذلك صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تعزية مماثلتين إلى رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة ديلسي رودريغيز.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 3
المصدر الرئيسي : أبوظبي – وام
معرف النشر: AE-250626-468

