الإمارات

رئيس الدولة يبحث مع وزير الخارجية السوري علاقات التعاون والتطورات بالمنطقة

D513f3ab 5076 43f5 ae90 0fdf85b2367f file.jpg

رئيس الدولة يستعرض مع وزير الخارجية السوري آفاق التعاون والتطورات الإقليمية

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة “حفظه الله”، اليوم وزير الخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة، السيد أسعد الشيباني.

وفي مستهل اللقاء نقل الشيباني إلى سموه تحيات رئيس الجمهورية العربية السورية أحمد الشرع وتمنياته لدولة الإمارات بمواصلة التقدم والازدهار. من جهته حمّل سموه تحياته إلى الرئيس أحمد الشرع متمنياً لسورية وشعبها الشقيق مزيداً من النماء والتقدم.

وبحث سموه مع وزير الخارجية العلاقات الأخوية بين البلدين ومستوى تطور مختلف مسارات التعاون بينهما، خصوصاً في المجالات التنموية والاقتصادية، بما يخدم أولوياتهما التنموية ومصالحهما المتبادلة ويعود بالخير على شعبيهما.

كما تناول اللقاء عدداً من القضايا والموضوعات الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها التطورات التي تشهدها منطقة الشرق الأوسط.

حضر اللقاء سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس ديوان الرئاسة؛ وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون الخاصة؛ والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 4
المصدر الرئيسي : أبوظبي – وام
معرف النشر: AE-250626-757

تم نسخ الرابط!
56 ثانية قراءة