ارتفعت حصيلة ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب فنزويلا إلى 235 شخصاً، وإصابة أكثر من 4300.
وأوضح وزير الصحة الفنزويلي كارلوس ألفارادو، في تصريح له، أن أكثر من 4300 مصاب تلقوا العلاج، مشيراً إلى أن معظمهم تعرضوا لإصابات طفيفة، بينما وُصفت حالات أخرى بالمتوسطة والخطيرة، وخضع عدد منهم لعمليات جراحية.
وبين أن نحو 235 شخصاً وصلوا إلى المستشفيات وفارقوا الحياة فور وصولهم إلى المرافق الطبية. وأفاد بأن ولاية لا غوايرا لا تزال الأكثر تضرراً، إذ سجلت أعلى عدد من القتلى والمصابين، موضحاً أن أكثر من 150 مصاباً يتلقون العلاج في مستشفيات خاصة، بينما غادر العديد من أصحاب الإصابات الطفيفة المستشفيات بعد تلقي الرعاية اللازمة.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 2
المصدر الرئيسي : «عكاظ» (كراكاس) ![]()
معرف النشر: MISC-260626-595

