الإمارات

“الطوارئ والأزمات”: التعامل مع عطل فني في نظام الإنذار المبكر.. ونعتذر عن العطل غير المقصود

18f66c87 72c3 4101 b75d d48677c71b3b file.jpg

“الطوارئ والأزمات”: التعامل مع عطل فني في نظام الإنذار المبكر.. ونعتذر عن العطل غير المقصود

أكدت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر وقع مساء اليوم الجمعة وأسفر عن إرسال رسائل إنذار غير صحيحة، مشيرة إلى أن الفرق المختصة باشرت فور رصد العطل إجراءات المعالجة وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات وتقليل أي تأثير محتمل على المستخدمين.

وأعربت الهيئة والجهات المعنية عن اعتذارها عن هذا العطل الفني غير المقصود، وعبّرت عن شكرها وتقديرها لأفراد المجتمع على تفهمهم وتعاونهم أثناء معالجة العطل، ولالتزامهم بالاستماع للتوجيهات الرسمية والحصول على المعلومات من القنوات المعتمدة، مما يعكس وعيًا مجتمعيًا ومسؤولية في التعامل مع مثل هذه الحالات.

كما أكدت الجهات المختصة على أهمية تجنّب تداول معلومات غير صادرة عن المصادر الرسمية ومتابعة التحديثات عبر القنوات المعتمدة حفاظًا على دقة المعلومات ودعمًا لجهود فرق الجاهزية والاستجابة.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 8
المصدر الرئيسي :
معرف النشر: AE-260626-126

تم نسخ الرابط!
47 ثانية قراءة