السعودية

تخريج الدفعة الخامسة من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية بمعهد الإدارة العامة

B5cca76c e92a 4f66 b0fb c22e8c4b7059 file.jpg

احتفى معهد الإدارة العامة بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وذلك برعاية وزير العدل د. خالد الصمعاني، رئيس اللجنة التوجيهية الدائمة لبرنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية، وحضور مدير عام المعهد الدكتور بندر السجان، وذلك بمقر المعهد في حي النرجس بمدينة الرياض، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والفضيلة والسعادة أعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج وعدد من المسؤولين والمهتمين بالشأن القانوني.

وبلغ عدد خريجي الدفعة الخامسة «146» خريجًا وخريجة، منهم «97» خريجًا و«49» خريجة، توزعوا على أربعة مسارات قانونية متخصصة، حيث بلغ عدد خريجي مسار القانون الإداري «60» خريجًا وخريجة، ومسار قانون الأعمال «46» خريجًا وخريجة، ومسار القانون الجنائي «21» خريجًا، ومسار القانون الدولي العام «19» خريجًا.

تأهيل الدارسين وفق أحدث المعايير

وفي كلمة له بهذه المناسبة، أكد مدير عام المعهد الدكتور بندر السجان أن برنامج الدبلوم العالي للعلوم القانونية يحظى بدعم واهتمام القيادة الرشيدة، ويجسد الثقة التي أولتها لمعهد الإدارة العامة لاحتضان هذا البرنامج النوعي، مبينًا أن المعهد سخّر إمكاناته البشرية والمادية لتأهيل الدارسين والدارسات وفق أحدث التوجهات والمعايير العالمية في مختلف مجالات العلوم القانونية، بما يعزز جودة المخرجات ويرفع كفاءة الكوادر القانونية الوطنية.

وفي ختام كلمته، رفع السجان شكره وتقديره لوزير العدل وأصحاب المعالي والسعادة أعضاء اللجنة التوجيهية للبرنامج، مثمنًا جهودهم المبذولة في رسم السياسة العامة للبرنامج، كما وجه شكره لمنسوبي المعهد، وأعضاء هيئة التدريب، ومهنئًا الخريجين والخريجات وأسرهم بهذه المناسبة.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 7
المصدر الرئيسي : عبدالله العماري – الرياض
معرف النشر: SA-260626-247

تم نسخ الرابط!
1 دقيقة و 9 ثانية قراءة