تكنولوجيا

غرامات وتحقيقات.. أستراليا تشدد الرقابة على منصات التواصل

5b226933 6b30 4621 9d2a 3be81e9e4c4d file.webp

غرامات وتحقيقات.. أستراليا تشدد الرقابة على منصات التواصل

بعد 6 أشهر من حظر استخدام منصات التواصل لمن هم دون السادسة عشرة، شددت أستراليا ضغوطها على شركات التكنولوجيا برفع الغرامات إلى 99 مليون دولار أسترالي، ومنح هيئة السلامة الإلكترونية صلاحيات أوسع للتحقق من التزام المنصات بمنع القاصرين.

وتأتي هذه الخطوة ضمن تجربة تتابعها دول أخرى، في إطار تشديد الرقابة على منصات التواصل والتأكد من تطبيق الحظر على الفئة العمرية المشمولة به.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 5
المصدر الرئيسي : Asharq
معرف النشر: TECH-280626-634

تم نسخ الرابط!
24 ثانية قراءة