السعودية

هاتفيًا.. ولي العهد والرئيس الفرنسي يناقشان مجالات التعاون ويستعرضان تطورات الأوضاع

58a6207e 37e0 4d41 8317 111bb7c85494 file.jpg

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وجرى خلال الاتصال استعراض تطورات الأوضاع الإقليمية والدولية، وبحث مستجدات مذكرة التفاهم الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية والجمهورية الإسلامية الإيرانية والجهود المبذولة للتوصل لحلول شاملة تحقق الأمن والاستقرار للمنطقة.

مجالات التعاون بين السعودية وفرنسا

كما جرى خلال الاتصال التأكيد على أهمية ضمان حرية الملاحة ودعم الجهود الدبلوماسية لخفض التصعيد.

ونوقشت مجالات التعاون المشترك القائمة بين البلدين، إضافة إلى بحث عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 5
المصدر الرئيسي : واس – جدة
معرف النشر: SA-280626-56

تم نسخ الرابط!
32 ثانية قراءة