الإمارات

الإمارات تتضامن مع الهند وتعزّي في ضحايا العاصفة

Be847d61 4d27 498e 8d50 89e53e3b5151 file.jpg

أعربت دولة الإمارات عن خالص تعازيها وتضامنها مع جمهورية الهند في ضحايا العاصفة في ولاية أوتار براديش، والتي أسفرت عن وفاة وإصابة عشرات الأشخاص، وأحدثت أضراراً جسيمة. وأكدت وزارة الخارجية، في بيان لها، عن خالص تعازيها ومواساتها لأسر وذوي الضحايا، ولحكومة جمهورية الهند ولشعبها الصديق في هذا المصاب الأليم، متمنيةً الشفاء العاجل لجميع المصابين.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 6
المصدر الرئيسي : أبوظبي – وام
معرف النشر: AE-140526-629

تم نسخ الرابط!
20 ثانية قراءة