الإمارات

محمد بن راشد يمنح أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة دبي لقب “معالي”

64f4a4f6 d465 4032 b4e0 b31f5b50a0a7 file.jpg

أعلن المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، رعاه الله، بصفته حاكماً لإمارة دبي، وجّه بمنح أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة دبي لقب “معالي”.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 2
المصدر الرئيسي : موقع الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-150526-78

تم نسخ الرابط!
15 ثانية قراءة