الإمارات

«اغتنام العشر».. عنوان خطبة الجمعة غداً في جميع مساجد الدولة

A50a003b 09b8 4bd3 b5c0 f5e763c9a3cf file.jpg

ذكرت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة بأن خطبة الجمعة غداً في جميع مساجد الدولة ستكون بعنوان «اغتنام العشر». وأكدت الهيئة أن خطبة «اغتنام العشر» تسلط الضوء على فضل الأيام العشر من ذي الحجة، وما تحمله من نفحات إيمانية وفرص عظيمة للتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة، من صلاة وذكر وصدقة وصيام، داعية أفراد المجتمع إلى استثمار هذه الأيام المباركة في تعزيز قيم الطاعة والتراحم والتكافل، لما لها من أثر في ترسيخ القيم الإيجابية وتعزيز الروابط المجتمعية.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 6
المصدر الرئيسي : متابعة موقع الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-210526-805

تم نسخ الرابط!
27 ثانية قراءة