الإمارات

حاكم أم القيوين يأمر بالافراج عن عدد من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية

4b5daca5 a247 4cf4 be76 da5ee28c9176 file.jpg

أمر صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، بالإفراج عن عدد من نزلاء المؤسسة الإصلاحية والعقابية في الإمارة، ممن صدرت بحقهم أحكام بالحبس والغرامة ويقضون عقوبات متفاوتة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك لما أثبتوا من حسن السيرة والسلوك، خلال تنفيذهم مدة العقوبة.

وأعرب صاحب السمو حاكم أم القيوين، عن تمنياته للمفرج عنهم، بالعودة الصالحة للمجتمع والحياة العامة.

ويأتي أمر العفو عن النزلاء في إطار حرص سموه على منح المفرج عنهم فرصة بدء حياة جديدة، وإدخال السرور والبهجة على قلوب أسرهم وعائلاتهم.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 0
المصدر الرئيسي : أم القيوين – وام
معرف النشر: AE-210526-840

تم نسخ الرابط!
30 ثانية قراءة