الإمارات

ذياب بن محمد بن زايد يقدِّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد سعيد أحمد المري

Bc3c2b65 ba2f 451a bdfb 6e4e3d3e99a3 file.jpg

قدَّم سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأُسر الشهداء، واجب العزاء في وفاة المغفور لها فاطمة مفتاح النعيمي، والدة الشهيد سعيد أحمد عبيد بوكرود المري.

وأعرب سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، خلال زيارته مجلس العزاء في منطقة جميرا في دبي، عن صادق تعازيه ومواساته لأسرة الفقيدة، داعياً المولى عزَّ وجلَّ أن يُسكنها فسيح جناته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 6
المصدر الرئيسي : أبوظبي – الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-250526-76

تم نسخ الرابط!
27 ثانية قراءة