الإمارات

«الشؤون الإسلامية» تستقبل الحجاج في المطارات

81f628ac 639a 46f6 8e29 668de5678a3a file.jpg

شاركت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف والزكاة في تنظيم فعالية استقبال لحجاج الدولة في مطارَي زايد ودبي، تحت شعار «الإمارات ترحب بعودة الحجاج».

وأكدت الهيئة، في بيان، أمس، أن استقبال الحجاج وتهنئتهم بالحج المبرور، مبادرة أصيلة تعد امتداداً لعاداتنا وقيمنا المجتمعية المترسخة، التي يتوارثها الأجيال في مجتمع دولة الإمارات، كما أنها تترجم اهتمام الدولة وقيادتنا الرشيدة بالحجاج وكل أفراد المجتمع، ومشاركتهم الفرحة وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم في المناسبات السعيدة.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 5
المصدر الرئيسي : أبوظبي – الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-020626-206

تم نسخ الرابط!
25 ثانية قراءة