أعادت واقعة إنسانية في مدينة حلب الأمل للكثيرين بعد أن أعاد سائق تاكسي كيساً مملوءاً بالذهب نُسي داخل سيارته. استقل الراكب التاكسي من منطقة الصاخور متجهاً إلى طريق الشيخ نجّار، وبينما كان يهرول ليلحق بأخيه على دراجة نارية نسى الكيس، ولم ينتبه لذلك إلا بعد نحو ربع ساعة. بدأ صاحب الذهب رحلة يائسة للبحث في الشوارع، وعندما عاد إلى الحي أخبروه أن السائق يقلب المنطقة بحثاً عن مالكه. بعد دقائق ظهر السائق مسرعاً حاملاً الكيس، وتحقق من محتوياته وسلّمه إياها كاملة. لقي الفعل تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي حيث أشاد آلاف المستخدمين بنبل السائق وأمانته، معتبرينها درساً في النزاهة رغم الظروف الصعبة. حرص صاحب الذهب على التقاط صورة معه ومشاركة القصة، داعياً للجميع بالدعاء له ولعائلته وموصياً بأن يبقى فعل الخير نموذجاً يُحتذى.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 1
المصدر الرئيسي : «عكاظ» (دمشق) ![]()
معرف النشر: MISC-030626-748

