منوعات

توفيق عبد الحميد: أتمنى أن أختم حياتي الفنية على المسرح القومي

0095de88 9187 4f63 8b95 f4da2c5d7e4e file.jpg

جدد الفنان المصري توفيق عبد الحميد التأكيد على اعتزاله التمثيل، مؤكداً أنه لا ينوِي التراجع عن قراره، وكشف عن أمنية أخيرة يتمنى تحقيقها.

ونشر عبد الحميد رسالة على صفحته في فيسبوك قال فيها: “اعتزلت ولا أنوي التراجع”، مضيفاً حول وضعه المادي: “مستورة الحمد لله”. وأرجع عدم عودته إلى الساحة الفنية لأسباب صحية، موضحاً أنه إذا تعافى من مشكلاته الصحية فحلمه أن يختم مشواره الفني على خشبة المسرح القومي.

تفاعل آلاف من متابعي ومحبي الفنان مع منشوره، خاصة أن الجمهور افتقده على مدار السنوات الماضية نتيجة ابتعاده عن العمل الفني.

وكان آخر أعمال توفيق عبد الحميد مسلسل “يوتيرن” قبل أربع سنوات، حيث أعلن نيته الاعتزال قبل أيام من انتهاء تصوير العمل. وبعد عام جدد تصريحاته حول اعتزاله واعتبر أن الظروف الصحية وراء قراره، من دون أن يفصح عن طبيعتها.

يُذكر أن عبد الحميد بدأ مشواره الفني في بداية ثمانينيات القرن الماضي، وشارك في أكثر من ثمانين عملاً فنياً بين المسرح والتلفزيون والسينما. من بين أبرز أعماله مسلسلات “أم كلثوم” و”العائلة” و”حديث الصباح والمساء”.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 1
المصدر الرئيسي : القاهرة: أحمد الريدي Alarabiya Logo
معرف النشر: MISC-040626-885

تم نسخ الرابط!
54 ثانية قراءة