الإمارات

الإثنين 15 يونيو عطلة رأس السنة الهجرية في حكومة دبي

D462233c 70d1 4bd5 aca8 e993c8969e55 file.jpg

أعلنت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي أن يوم الإثنين الموافق 15 يونيو 2026 سيكون عطلة رسمية للهيئات والدوائر والمؤسسات التابعة لحكومة دبي بمناسبة رأس السنة الهجرية لعام 1448هـ، على أن يُستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء الموافق 16 يونيو 2026.

وتُستثنى من ذلك الجهات التي لديها موظفون يعملون بنظام المناوبات، أو ترتبط وظائفهم بخدمة الجمهور أو بإدارة المرافق والخدمات العامة، حيث تتولى تلك الجهات تحديد مواعيد العمل لهذه الفئات بما يتناسب مع متطلباتها التشغيلية، وبما يضمن استمرارية الخدمات وكفاءة العمليات خلال فترة العطلة.

وبهذه المناسبة، تقدمت دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة، وحكومة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة، وإلى المقيمين على أرضها، داعيةً المولى عز وجل أن يجعل العام الهجري الجديد عاماً مليئاً بالخير واليُمن والبركات، وأن يديم على دولة الإمارات نعمة الأمن والاستقرار.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 2
المصدر الرئيسي : دبي ـ الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-080626-444

تم نسخ الرابط!
43 ثانية قراءة