أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر إيقاف الإعلامي محمد الغيطي عن الظهور الإعلامي لمدة شهر ومنعه من تقديم أي برامج خلال هذه الفترة، كإجراء تأديبي بعد فحص إحدى حلقات برنامج «البصمة». وقال المجلس إن الحلقة احتوت على محتوى مسيء يتعلق بالفنان الراحل عبدالعزيز مخيون، وخلَّت بمخالفات تتعارض مع الضوابط المهنية والمعايير المنظمة للعمل الإعلامي، استنادًا إلى نتائج المتابعة والرصد من الجهات المختصة.
وشدّد المجلس على وجوب التزام جميع القنوات والمنصات الإعلامية والصحف والمواقع الإلكترونية بتنفيذ قرار الإيقاف ومنع أي ظهور للغيطي طوال مدة العقوبة. وكان المجلس قد أصدر سابقًا توجيهًا للقناة بوقف تداول الحلقة وإزالتها مؤقتًا من مختلف المنصات ووسائل التواصل إلى حين الانتهاء من مراجعتها.
عدد المصادر التي تم تحليلها: 0
المصدر الرئيسي : يمنى محمد (القاهرة) ![]()
معرف النشر: MISC-170626-205

