«تم تدمير الهدف» تجربة تنقل الزوار إلى قمرة مقاتلة إماراتية للتصدي للمسيّرات خلال 60 ثانية
عرضت «براند دبي» لعبة تفاعلية بعنوان «تم تدمير الهدف» على هامش منتدى الإعلام الإماراتي المقام اليوم في دبي، بالتزامن مع فعاليات المنتدى التي تحمل شعار «الإمارات خط أحمر».
تمكن اللعبة المشاركين من خوض محاكاة افتراضية لقيادة طائرة مقاتلة إماراتية بهدف حماية الأجواء الوطنية والتصدي لهجمات الطائرات المسيّرة، مستوحاة من الفيديو الذي نشرته وزارة الدفاع حول عمليات مواجهة المسيّرات، تكريماً لجهود القوات المسلحة ودورها في حفظ أمن الوطن.
وتوفر اللعبة للمشاركين تجربة مليئة بالحماس والتفاعل لمدة 60 ثانية، تتضمن تنفيذ مهمة لرصد أهداف افتراضية والتصدي لها وتدميرها، دون اشتراط أي خبرة سابقة.
وقالت مدير المشاريع الإبداعية في «براند دبي»، أميرة طاهر، لصحيفة “الإمارات اليوم” إن إطلاق اللعبة يندرج ضمن جهود إبراز المساهمات الوطنية للقوات المسلحة، وتعزيز مشاعر الفخر بالجهود المبذولة في حماية الوطن عبر تجربة تفاعلية مبتكرة تتيح للجمهور محاكاة جزء من هذه المهام بصورة افتراضية.
تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news
عدد المصادر التي تم تحليلها: 3
المصدر الرئيسي : عماد الدين خليل – دبي
معرف النشر: AE-220626-78

