الإمارات

حاكم الشارقة يُصدر مرسوماً أميرياً بترقية قائد عام شرطة الشارقة إلى رتبة فريق

Ee2e0079 ddbd 4001 adfc b838f6f768e2 file.jpg

حاكم الشارقة يُصدر مرسوماً أميرياً بترقية قائد عام شرطة الشارقة

أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، مرسوماً أميرياً بشأن ترقية قائد عام شرطة الشارقة.

ونص المرسوم على أن يُرقى قائد عام شرطة الشارقة، اللواء عبدالله مبارك بن عامر إلى رتبة فريق، وذلك اعتباراً من تاريخ صدور المرسوم.

كما اعتمد سموه ترقية 1519 من الكوادر العسكرية في الهيئات النظامية بالإمارة.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 5
المصدر الرئيسي : وام – الإمارات اليوم
معرف النشر: AE-230626-458

تم نسخ الرابط!
24 ثانية قراءة