السعودية

وزير الخارجية يستعرض العلاقات الثنائية مع نظيره القيرغيزستاني

D365de37 25d8 44c6 9305 48e123b81a39 file.jpg

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، بوزير خارجية جمهورية قيرغيزستان جينبيك كولوباييف.

وفي مستهل الاتصال، هنأ سمو الأمير فيصل بن فرحان الوزير كولوباييف بمناسبة انتخاب جمهورية قيرغيزستان عضوًا غير دائم في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة للفترة 2027 ـ 2028، معربًا سموه عن تطلعه إلى إسهام قيرغيزستان في دعم جهود المجلس الرامية إلى تعزيز السلم والأمن الدوليين.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث المستجدات الإقليمية والدولية والجهود المبذولة بشأنها.


عدد المصادر التي تم تحليلها: 4
المصدر الرئيسي : واس – الرياض
معرف النشر: SA-240626-464

تم نسخ الرابط!
29 ثانية قراءة